أحدث الأخبار

العاصمة الإدارية,مشروعات,المؤشر,العين السخنة,المتحدة للتطوير,تطلق مشروع

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«المتحدة للتطوير» تطلق«G BAY» العين السخنة.. و«G3 Mall» العاصمة الإدارية الجديدة

المؤشر

أعلنت الشركة المتحدة للتطوير العمرانى إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها (G BAY) بالعين السخنة وذلك بحجم استثمارات مليار جنيه ومبيعات مستهدفه مليار و٨٠٠مليون. أوضح المهندس محمد الزعبلاوى رئيس مجلس الإدارة: أن  مشروع (G BAY) هو مشروع سكنى بالعين السخنة على طريق الزعفرانة وتبلغ مساحته ١١٥ الف متر مربع ويشتمل  على ٣ بدروم و٨٨٠ شاليه بمساحات متنوعة تبدأ من ٧٥ وحتى ١٥٠ متر مربع بإطلالة مباشرة على البحر، وجميع الوحدات ترى البحر من خلال مستويات بنائية مختلفة (مصاطب) مما يجعل الرؤيهة أكثر وضوحا لكل الوحدات.

 وأضاف الزعبلاوى: أن مساحة المسطحات المائية بالمشروع تبلغ ١٥الف متر مربع بينما تبلغ المسطحات الخضراء ١٠ آلاف متر ، بالإضافة لوجود منطقة خدمات ومجمع كافيهات ومطاعم.

وقال رئيس مجلس الإدارة انه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل الهيكل الخراسانى للمشروع خلال عامين، والانتهاء من أعمال التشطيبات والمسطحات المائية والخضراء فى غضون عامين على ان يتم التسليم خلال ٣ أعوام من بدء العمل بموقع المشروع.

وكشف الزعبلاوى عن التعاقد مع شركة البنيان للاستشارات الهندسية مهندس دكتور نادر عبد الخالق أستاذ الخرسانة كلية الهندسة جامعة الأزهر وشركة اركريت للتصميمات الهندسية واللاند سكيب وشركة المنصورة لأعمال الألكتروميكانيكس، وتستهدف الشركة تحقيق ٥٠ % من المبيعات خلال الـ٦ أشهر الأولى من إطلاق المشروع. وكشف رئيس مجلس الإدارة على انه جارى العمل بمشروع (G3 Mall)  وهو باكورة أعمال الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة، هذا بالاضافة لوجود حزمة من المشروعات تحت الدراسة بالساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، حيث تمتلك الشركة إدارة متخصصة لعمل دراسات وأبحاث عن السوق العقارى والاحتياجات الحقيقية له، وبناء على نتائج تلك الدراسات يتم اتخاذ قرار الاستثمار فى المناطق الأكثر مناسبة.